طبيعة الحياة
مرحبا بي كل زورنا أتمن أن يقدم لكم هذا المنتداء فواءد كثيرا و أتمن مسعدة على تقديم العون لي الجميع بي مسهمتكم و موضعكم المميزة ........... أنتظر حمسكم وحركتكم البهية

طبيعة الحياة

منتداء لي جميع البرامج و مدروسات المختلف وجميع ميزات المختلف وتفيد ومنكم نستفيد ............. آلخ  
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثزخرفةالتسجيلصفحة رائسية في بوابة جدبدةتصغير روبط طويلةدخول

IP


أهلا بك منجديد يا
زائرآخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل boodywagihفمرحبا بك











اهلا بك يا زائر
عدد مساهماتك 0 وننتظر المزيد

FacebookTwitter


اهلا بك يا زائر
عدد مساهماتك 0 وننتظر المزيد

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
سحابة الكلمات الدلالية
منتدى
التبادل الاعلاني
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



ملاخص

شاطر | 
 

 علاج اضطراب الهلع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المالك العادل
3
avatar

ساعة المحبة :
عدد المساهمات : 173
نقاط : 1939
السٌّمعَة : 26
تاريخ التسجيل : 18/10/2010
العمر : 29
الموقع : http://bobo-bmw.yoo7.com

بطاقة الشخصية
تعبير: 1000

مُساهمةموضوع: علاج اضطراب الهلع   22/10/2012, 00:21



علاج اضطراب الهلع



تحديد العلاجات التي تولد كرد فعل على أكمل وجه ممكن ، ويمكن الحد من الانتكاس ، هو أمر حتمي.

العلاج السلوكي المعرفي هو الاختيار الامثل لعلاج اضطراب الهلع. ويمكن عند العلاج السلوكي المعرفي لا يمكن استخدام العلاج الدوائي الخيار. تعتبر اس اس اراي a pharmacotherapeutic السطر الأول الخيار.

بالإضافة إلى ذلك ، قد أشخاص الذين يعانون من اضطرابات الهلع في حاجة إلى علاج لمشاكل عاطفية أخرى. ومن المعروف الاكتئاب المرضية ، واضطرابات الشخصية وتعاطي الكحول عوامل الخطر لفشل العلاج.

كما هو الحال مع العديد من الاضطرابات ، ويمكن وجود هيكل دعم العائلة والأصدقاء الذين يفهمون الوضع يساعد على زيادة معدل الاسترداد.

خلال هجوم ، فإنه ليس من غير المألوف لالمتألم لوضع غير عقلاني ، والخوف على الفور ، والتي غالبا ما تزول بواسطة مؤيد المطلع على هذه الحالة.

لمعالجة أكثر جدية أو النشطة ، وهناك مجموعات الدعم لمرضى القلق التي يمكن أن تساعد الناس على فهم والتعامل مع هذا الاضطراب.

إرشادات العلاج الأميركية الحالية للطب النفسي والجمعية الطبية الأميركية في المقام الأول إما يوصي العلاج السلوكي المعرفي أو واحد من مجموعة متنوعة من التدخلات الخاصة بالعلاج النفسي.

بعض الأدلة على وجود دعم التفوق نهج العلاج مجتمعة.

العلاج النفسي
رهابي الأعراض غالبا ما تكون مقاومة للالتدخلات الدوائية. وقد ثبت CBT وشكل واحد للاختبار النفسي psychodynamic psychotherapy فعال في علاج اضطراب الهلع مع وبدون الخوف من الأماكن المكشوفة.

وقد أظهرت عدد من التجارب السريرية العشوائية التي CBT يحقق الذعر خالية في 70-90 ٪ من المرضى.

الهدف من العلاج السلوكي المعرفي هو مساعدة المريض إعادة تنظيم عمليات التفكير والأفكار قلقة بشأن تجربة أن يثير الذعر.

وهو النهج الذي أثبت نجاحه في 87 ٪ من المرضى في محاكمة تسيطر interoceptive هو العلاج ، والذي يحاكي أعراض الهلع لتمكين المرضى من خبرة لهم في بيئة تسيطر عليها.

الدراسات السريرية تشير إلى أن المقارنة تقنيات استرخاء العضلات ، وتمارين التنفس لا يتم فعالة في الحد من هجمات الذعر.

يمكن العلاج المناسب من قبل ذوي الخبرة المهنية منع وقوع هجمات الذعر أو على الأقل الحد من خطورتها إلى حد كبير والتردد -- إغاثة كبيرة لفي المئة من الناس يعانون من اضطراب الهلع. قد تحدث انتكاسات ، ولكن يمكن في كثير من الأحيان أن يعامل على نحو فعال تماما مثل الحلقة الأولي.

دواء
هناك القليل من الأدلة على أن التدخلات الدوائية يمكن أن يغير الرهاب ، ولقد أجريت دراسات قليلة. ويمكن استخدام أدوية لعلاج اضطراب الهلع. يمكن الأدوية ما يلي :

مضادات الاكتئاب (اس اس اراي ، MAOIs ، مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات) : يتم أخذ هذه بانتظام كل يوم ، وتغيير تكوينات العصبي الذي بدوره يمكن أن تساعد على منع الأعراض. على الرغم من أن توصف هذه الأدوية بأنها "مضادات الاكتئاب" ، وكلها تقريبا منهم -- ولا سيما مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات -- والخصائص المضادة للقلق ، في جزء منه ، نظرا لآثارها المهدئة. من المعروف أن اس اس اراي إلى تفاقم الأعراض في المرضى الذين يعانون اضطرابات الهلع ، وبخاصة في بداية العلاج وأثارت الذعر الهجمات حتى لدى الأفراد الأصحاء. ومن المعروف أيضا أن اس اس اراي لإنتاج أعراض الانسحاب التي تشمل القلق والذعر الهجمات مرتدة. وقد استشهد الاكتئاب المرضية كما نقل أسوأ بالطبع ، مما أدى إلى مزمنة ، وتعطيل المرض.
الأدوية المضادة للقلق (البنزوديازيبينات) : استخدام البنزوديازيبينات للاضطرابات الهلع مثير للجدل مع اختلاف الرأي في الأدبيات الطبية. بعض الخبراء يوصي البنزوديازيبينات كاستراتيجية طويلة الأجل العلاج. ويعتقد خبراء آخرون أن الأفضل تجنبها البنزوديازيبينات بسبب المخاطر للتنمية التسامح والارتهان البدني. وخلص المعهد الوطني للتميز السريري تلك الفئة البنزوديازيبين المخدرات ليست فعالة على المدى الطويل ، والتوصية فقط على المدى القصير استخدام في علاج اضطراب الهلع. الاتحاد العالمي لجمعيات الطب النفسي البيولوجي ، ويقول أنه لا يمكن استخدام البنزوديازيبينات كخيار علاج الخط الأول ولكن هي خيار لعلاج الحالات المقاومة للاضطراب الهلع.
على الرغم من زيادة التركيز على استخدام مضادات الاكتئاب وغيرها من العوامل لعلاج القلق على النحو الموصى به لأفضل الممارسات ، البنزوديازيبينات ظلت دواء يستخدم عادة لاضطراب الهلع.

cheers

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عمري في سيارات المبدعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/brahim.khennoufa
 
علاج اضطراب الهلع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طبيعة الحياة :: منزالي و عائلتي :: مشاكل نفسية و إضطربات ..........ألخ-
انتقل الى: